MMC تطلق مرحلة الصوت والاداء من برنامج “طفلك موهوب”

رام الله، خاص شاشه: اعلنت شركة ميديا الحديثة للانتاج التلفزيوني MMC” المنتجة لبرنامج طفلك موهوب اطلاق المرحله الأولى من البرنامج وهي مرحلة تسجيل المشاركة بالصوت والاداء، وذلك اعتبارا من اليوم وحتى تاريخ 30/3/2016.

وفي هذه المرحلة بامكان الاطفال العرب من سن ٥-١٧ سنة، اينما تواجدوا، تصوير فيديو لا تزيد مدته عن دقيقتين، لموهبتهم الغنائية وارسالها إلى صفحة الفيس بوك الخاصة به واسمها: Teflak Mohoob طفلك موهوب.

وأكدت شركة MMC في بيان وصل إلى شاشة نيوز نسخة منه، إن الهدف من هذا البرنامج هو إبراز مواهب الأطفال العرب في العالم، وخاصه التي لم تعطى الفرصه في البرامج التلفزيونية المتعددة التي جرى بثها على القنوات الفضائية في العالم العربي. 

وأكدت الشركه المنتجة انه وبعد انتهاء المرحله الأولى من البرنامج، وهي مرحلة التسجيل للمشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها الفيس بوك، سيتم طرح الأصوات الجميله على هذه المواقع لإعطاء الفرصه للجمهور لمشاهدتها ومن ثم التصويت لها.  

واشارت الشركة المنتجه إلى أن الجمهور سيكون هو الحكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا موقع الفيس بوك، لاختيار أجمل الأصوات تمهيدا لتأهلها للمراحل النهائية في البرنامج الذي يعد من اول واكبر برامج مواهب الأطفال العرب في الغناء على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكدت الشركه المنتجه انها خصصت مبلغ 30 الاف دولار كجوائز  نقديه للمواهب التى ستصل إلى المراحل النهائية ومراحل التتويج، وكذلك لجمهور المصوتين لهذة المواهب ، مشيرة إلى أن خبراء عرب في الموسيقى والاداء واعلاميين وشخصيات ثقافية وفنية اعتبارية ستتولى ادارة هذا البرانامج والاشراف على مراحله المختلفه

وذكرت الشركه في بيانها الترويجي انها ستقوم بنشر تفاصيل كامله عن  باقي مراحل البرنامج اولا باول، في الأيام القادمه، كما أكدت أن المشاركه في هذا البرنامج لجميع مواهب الأطفال في العالم العربي ولكل طفل عربي يتواجد في العالم.

وأكدت أن الاشتراك بالبرنامج الذي يحمل شعار موهوب صغير ..صوت كبير، مجانا وبدون أي رسوم للمواهب موضحة أن المشاركة تكون عبر قيام الطفل الموهوب بتصوير فيديو من موبايله أو كاميرا لموهبته  في الغناء على أن لا يتجاوز الفيديو عن دقيقتين  وإرساله على الصفحه الخاصه على  الفيسبوك برنامج  طفلك موهوب. 

رابط صفحة طفلك موهوب على الفيس بوك، هو 

رابط الفيس