يمان..أصغر مشترك في طفلك موهوب يحصد مليون مشاهدة

  و30ألف like كتصويت في أقل من24ساعة من انطلاق التصويت

رام الله-شاشة نيوز- في أول ظهور للطفل الموهوب يمان، الذي يبلغ من عمر خمسة سنوات من سوريا في برنامج "طفلك موهوب" حصل على مليون مشاهدة و30ألف لايك "like"، وشير "share" خلال أقل من24ساعة.

الطفل يمان هو لاجئ سوري يعيش في لبنان مع والده الذي يرافقه دائماً في البرنامج بآلة العود، ويتميز يمان بأناقته الخاصة وملبسه الجميل حيث يختار أجمل ربطات العنق، إضافةً إلى اختياره طريقة خاصة لتصفيف شعره الجذاب، ورغم صغر سنه إلا أن أداءه لافت لمشاهديه ومتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك وصفحة البرنامج الرئيسية على الفيسبوك "موهوب".

وبدأ يمان، الذي يعد أصغر المتنافسين حملته الترويجيةـ التي تستمر لأسبوع مبكراً للمنافسة في طفلك موهوب، الذي انطلقت مرحلته الثانية قبل أيام، حيث أرسل صورة شخصية له يطلب من معجبيه التصويت له عبر الفيسبوك، في البرنامج، الذي تأهل لمرحلته الثانية ٢٦طفلاً من العالم العربي يتنافسون للفوز بجوائز البرنامج النقدية والعينية والمعنوية البالغة30ألف دولار. 

الطفل يمان، أطلقت عليه لجنة تحكيم طفلك موهوب لقب "الطفل المعجزة والمهضوم" لحركاته وخفة ظله في الأداء كتب موجهاً دعوةً لجمهور البرنامج قائلاً:"بتمنى تدعموني على صفحة موهوب ببرنامج طفلك موهوب...بحبكن كثيييييير".

ويتنافس مع يمان عدد من الأطفال في المجموعة الأولى للتصويت، وتضم المجموعة الأطفال من مصر وفلسطين والأردن والعراق ولبنان وسوريا والمغرب والجزائر، تتراوح أعمارهم بين 5سنوات و17سنة.

وكانت انطلقت المرحلة الثانية من برنامج طفلك موهوب وهي مرحلة الغناء بدون موسيقى، كما هي مرحلة التصويت على الفيس بوك على صفحة البرنامج الرئيسية موهوب" حيث يتم التصويت باللايك(like) والشير(share) لكل فيدوا لكل مشترك.

ولمشاهدة فيديو الطفل السوري المعجزة يمان والمتنافسين الآخرين يمكنكم مشاهدة البرنامج على صفحة الفيسبوك  واسم الصفحة "موهوب" أو الضغط هنا للمشاهدة:-

 

شاهد الطفل الموهوب يمان من سوريا 5 سنوات... صوت واداء غير معقول ... ينتظر دعمكم بلايك وشير

Posted by ‎موهوب‎ on Thursday, 7 April 2016