مايكل جاكسون العرب في طريقه إليكم من هو؟

12 عاما !

رام الله - شاشة نيوز- يستمر برنامج المواهب الأكبر للغناء في الوطن العربي للأطفال "طفلك موهوب" على مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الدول العربية بنشر وبث أصوات الأطفال المواهب.

وتتنوع مواهب الغناء باللغتين العربية والانجليزية، بين الأطفال المتنافسين المشاركين في برنامج طفلك موهوب.

 وقامت لجنة الحكام في البرنامج، الذي تنتجه "MMC"ميديا الحديثة للانتاج التلفزيوني باختيار موهبة من المغرب العربي هو الطفل آدم فوزان، الذي يبلغ من العمر اثني عشر ربيعاً، والذي يتميز بتقليده من حيث الشكل والغناء المغني العالمي الأمريكي مايكل جاكسون.

وأطلقت لجنة الحكام بـ"طفلك موهوب" على الموهبة آدم لقب مايكل جاكسون العرب، كما يشتهر أيضاً بين أصدقائه ومحبيه في الحي، الذي يسكن فيه بمدينة الدار البيضاء المغربية بـ"مايكل العرب".

ويغني آدم لفنانين ومغنين عالميين كجورج مايكل وأديلي لايريكس واغنيتها الشهيرة "HELLO"، إضافةً إلى مغنيين عالميين آخرين.

ويتنافس مع آدم 26طفلاً في برنامج طفلك موهوب، من مصر وفلسطين والأردن والعراق ولبنان وسوريا والمغرب والجزائر، تتراوح أعمارهم بين 5سنوات و17سنة.

وكانت انطلقت المرحلة الثانية من برنامج طفلك موهوب وهي مرحلة الغناء بدون موسيقى، كما هي مرحلة التصويت على الفيس بوك على صفحة البرنامج الرئيسية موهوب" حيث يتم التصويت باللايك(like) والشير(share) لكل فيدو لكل مشترك.

ولمشاهدة فيديو الطفل المغربي مايكل جاكسون العرب (آدم) والمتنافسين الآخرين يمكنكم مشاهدة البرنامج على صفحة الفيسبوك  واسم الصفحة "موهوب" أو الضغط هنا للمشاهدة:-

 

شاهد #مايكل_جاكسون_العرب ..ينافس المواهب الاخرى في طفلك موهوب

Posted by ‎موهوب‎ on Sunday, April 10, 2016