يمان: يبدأ حملته الترويجية للفوز بجائزة " طفلك موهوب"

اصغر المتنافسين في “طفلك موهوب” 

 خاص شاشة نيوز: بدأ الطفل المعجزة يمان من سوريا حملته الترويجية  مبكرا للمنافسة في برنامج طفلك موهوب الذي انطلقت مرحلته الثانية قبل ايام

وارسل يمان اصغر المتنافسين في البرنامج صورة له يطالب من معجبيه التصويت وهو الاصغر في برانامج طفلك موهوب الذي تأخل لمرحلته الثانية  ٢٦ طفلا من العالم العربي سيتنافسون للفوز بجوائز البرنامج النقدية والعينية والمعنوية.  

الطفل يمان، الذي اطلقت عليه لجنة تحكيم طفلك موهوب لقبالطفل المعجزةلحركاته وخفة ظله في الاداء كتب موجها خطابا لجمهور البرنامجبتمنى تدعموني على صفحة موهوب ببرنامج طفلك موهوب”.

يمان هو اصغر المتنافسين المتأهلين لطفلك موهوب إلى جانب اطفال أخرين يكبروه بعدة سنوات من مختلف الدول العربية وجه في رسالته لجمهوره كلمةبحبكن كثير”. 

وانطلقت المرحلة الثانية من برنامج طفلك موهوب وهي مرحلة الغناء، والذي تنتجه شركة ميديا الحديثة للانتاج التلفزيوني " MMC"، حيث سيتم خلال هذه المرحلة طرح الاصوات المتأهلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيس بوك من اجل التصويت لها باللايك(like) والشير(  share )

لمشاهدة فيديو يمان الترويجي 

 

شاهد الطفل الموهوب يمان من سوريا 5 سنوات... صوت واداء غير معقول ... ينتظر دعمكم بلايك وشير

Posted by ‎موهوب‎ on Thursday, 7 April 2016

واطلقت الشركة المنتجة  في شهر اذار الماضي وبدأت بتلقي المشاركات من الاطفال من مختلف الدول العربية منها مصر، المغرب، فلسطين، الجزائر، الاردن، لبنان والعراق، وتراوحت اعمار المشاركين بين 5-17 عاما.

و قد تم عرض هذه المشاركات على لجنة حكم محترفة اجتمعت في عمان لاختيار افضل الاصوات من أجل الدخول في المرحلة الثانية.

ولمعرفة ومتابعة أخر اخبار مواهب برنامج طفلك موهوب الرجال عمل لايك لصفحة البرنامج وذلك من خلال الرابط التالي (هنا)