نجاح باهر لبرنامج "طفلك موهوب" في المرحلة الاولى

اكثر من مليون مشاهدة والاف المشاركات في اقل من يوم 

رام الله، شاشة: اعلنت شركة MMC المنتجة لبرنامج طفلك موهوب، عن نجاح باهر في المرحلة الاولى من البرنامج "مرحلة المشاركة والتسجيل بالصوت والاداء" من حيث عدد المشاركات، والمشاهدات لفيديو البرنامج الترويجي. 

وقالت الشركة في بيانها الترويجي، إن عدد المشاركات في البرنامج، بلغ آلاف المشاركات حتى اللحظة، تم ارسالها عبر صفحة الفيس بوك أو على ارقام الواتس اب الخاصة به.

وأشارت أن الفيديو الترويجي للبرنامج حصد اكثر من مليون مشاهده فعلية في العالم العربي، ووصل إلى اكثر من خمسة ملاييين مشاهد خلال اقل من ٢٤ ساعة. ( ادناه برومو البرنامج).

واكدت الشركة انها ستواصل استقبال المشاركات في البرنامج، حتى نهاية الشهر الجاري، وقبل انطلاق المراحل الاربع الاخرى، وصولا إلى المراحل النهائية  باشراف ومتابعة لجنة تحكيم محترفة.

يذكر أنه بقي للبرنامج اربع مراحل بعد انتهاء المرحلة الاولى المنطلقة حاليا، وسيتم خلال المرحلة المقبلة التصويت على فيديوهات المشاركين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تمهيدا للانتقال للمراحل النهائية التي سيتم التصويت للمتاهلين في هذه المراحل عبر نظام sms و ivr الاتصال الارضي

وستشارك لجنة فنية متخصصة من كبار الفنانين والاعلاميين العرب في مراحل البرنامج المتقدمة علما ان المتاهلين للمرحلة النهائية سيفوزون بجوائز البرنامج التي قيمتها ٣٠ الف دولار .

مع العلم ايضا ان المصوتين والمشاركين في التصويت عبر نظام SMS وIVR سيفوزون بجوائز نقدية وعينية قيمتها ١٠ الاف دولار.

وأطلقت شركة MMC للانتاج برنامج طفلك موهوب، اضخم برنامج للمواهب على الغنائية العربية، على مواقع التواصل الاجتماعي، من فلسطين تضامنا مع اطفالها واطفال العالم العربي، واكدت ان الهدف هو ابراز المواهب العربية اينما تواجدت.