برنامج "طفلك موهوب" يحقق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي

استمرار التصويت لـ4 مجموعات بـ"like"أو"share"

رام الله-شاشة نيوز- يحقق برنامج طفلك موهوب الغنائي، المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحة البرنامج الرسمية "موهوب" عبر الـ"فيسبوك" بمشاركة أطفال تتراوح أعمارهم بين5-17عاماً من مختلف دول الوطن العربي ملايين المشاهدات.

وانطلقت ثلاث مجموعات على التوالي من الأطفال المتنافسين، حيث بدأ التصويت على أغانيهم لمدة أسبوع، على   الصفحة الرئيسية للبرنامج وعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بلايك "like" أو شير"share".

وتضم المجموعة الأولى من المتنافسين ستة أطفال وهم:إياد العمري (14عاماً) من فلسطين، مرح إدعيس(13عاماً) من فلسطين، مصطفي البحيري(16عاماً) من مصر، ليان أبو طربوش(15عاماً) من الأردن، فاطمة مهدي(13عاماً) من العراق وحسان فرج(16عاماً) من مصر.

أما أطفال المجموعة الثانية بـ"طفلك موهوب"، وعددهم ستة أطفال، الذين أيضاً بدأ التصويت على أغانيهم بـ"لايك" أو "شير" هم:مروة عباس(13عاماً) من مصر، منى بستان(15عاماً) من المغرب، كريم عبد المعطي(14عاماً) من مصر، رحمة بكر(15عاماً) من فلسطين، آدم فوزان(12عاماً) من المغرب وأحمد المدهون(16عاماً) من فلسطين.

وبدأ التصويت للأطفال المتنافسين من المجموعة الثالثة على أغانيهم بلايك أو شير الثلاثاء لمدة أسبوع على التوالي وهم:دعاء امحيدو(11عاماً) من المغرب، أحمد عبد الحميد(15عاماً) من مصر، عبيدة بدير(11عاماً) من فلسطين، شيماء أبو لبدة(12عاماً) من لبنان، شيماء الرادف(16عاماً) من المغرب وشاهر الضاش(16عاماً) من فلسطين.

وكانت عرضت هذه المشاركات على لجنة حكم محترفة اجتمعت في عمان لاختيار أفضل الأصوات من أجل الدخول في المرحلة الثانية.

ومن المقرر بدء المجموعات الأخرى المشاركة في "طفلك موهوب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي التصويت بعيد الانتهاء من التصويت للمجموعة الأولى والثانية والثالثة على التوالي.

ويشارك عدد من الأطفال من الوطن العربي في برنامج موهوب ويتنافسون على نيل لقب طفلك موهوب.

وللتصويت على أغاني المتنافسين ودعمهم بـ"like" و "share"، زوروا الصفحة  الرسمية للبرنامج "موهوب"، أو الضغط  هنا

 

وفيما يلي فيديوهات المواهب المشاركة.