طفلك موهوب مبادرة مميزة في مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي بدبي

سيتم تقديم شرح مفصل عن البرنامج خلال المؤتمر

رام الله - شاشة نيوز -  قال أيمن أرشيد المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الذي سيقام  في دبي بتاريخ  27 أبريل 2016  ان برنامج طفلك موهوب الذي اطلقته شركة ميديا الحديثة للانتاج التلفزيوني" MMC"  سيكون حاضرا في المؤتمر كمبادرة عربية مميزة.


واضاف أرشيد " برنامج طفلك موهوب مبادرة عربية فريدة من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستحق كل الدعم  والتقدير ".

وتابع " سيتم خلال المؤتمر  تقديم شرح مفصل عن طفلك موهوب للحاضرين والمشاركين وتوضيح اهمية هذا البرنامج".

ولفت أرشيد ان القائمين على فكرة طفلك موهوب يمتلكون جرأة كبيرة وحسا قوميا لا يملكه أحد فالبرنامج يرعى المواهب العربية ويهتم بها لذلك هو يستحق كافة انواع الدعم".


وبخصوص المؤتمر اكد رشيد ان  المؤتمر سيتضمن إقامة حلقات نقاشية لعرض الأفكار المبتكرة في هذا المجال، وتقديم العروض التقديمية، وإلقاء كلمات رئيسية والتواصل فيما بين المشاركين وخبراء الإعلام الاجتماعي لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجيات التسويق المبتكرة والناجحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي اضافة الى وجود  مستشار تسويق المحتوى الشهير ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "المستهلك هو الإعلام" وكتاب "مستقبل التسويق"، فرناندو أنزوريس.


والجدير ذكره ان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد اطلق قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب لتكون بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث توفر لهم القمة عدة منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار والمواهب في مجال التواصل الاجتماعي. 

كما تعتبر القمة الحدث الأمثل لاطلاع المهتمين بمجال التواصل الاجتماعي على أبرز الممارسات الناجحة في هذا المجال، وفرصة لتوظيف التواصل الإيجابي باستخدام هذه الوسائل. 

وعقدت الدورة الأولى من القمة يومي 17-18 مارس 2015 في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي.