"طفلك موهوب" يحصد أكثر من 25 مليون مشاهدة

استمرار التصويت بـ"like"و"share"للفيديو الغنائي الثاني للأطفال المتنافسين 


رام الله - شاشة نيوز - يواصل برنامج طفلك موهوب الغنائي، حصد ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصفحة الرئيسية للبرنامج "موهوب" على الـ"فيس بوك".

ومع استمرار التصويت على الفيديوهات الغنائية بدون موسيقى للأطفال المشاركين في البرنامج، سجلت أكثر من 25مليون مشاهدة للفيديو الأول للأغنية بدون موسيقى وأكثر من مليون لايك "like" وشير"share".

وتتجه الأنظار حالياً للمرحلة الثانية من عرض فيديوهات المشاركين المتسابقين بطريقة جديدة وهي الغناء مع الموسيقى، المتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت ميديا الحديثة"MMC"، المنتجة لبرنامج طفلك موهوب الغنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الـ"فيس بوك" أعلنت أن أياماً تفصل من سينتقل إلى المرحلة الثانية في "طفلك موهوب" مرحلة الغناء مع الموسيقى، التي سيكون التصويت من خلالها عبرالرسائل القصيرة"SMS".

ونشرت الفيديو الثاني للأطفال المتسابقين المشاركين في طفلك موهوب للتصويت عليه بلايك"LIKE" وشير"SHARE"، لمدة أسبوع على التوالي، مؤكدةً أن التصويت على هذا الفيديو سيكون مع التصويت على الفيديو الأول كمجموع ومن يحصل من المتسابقين على أعلى الأصوات بلايك وشير يتأهل للمرحلة الثانية من الغناء بموسيقى وهي المرحلة قبل النهائية، التي تشمل التصويت بالرسائل القصيرة الـ"SMS".

ودعت إلى تكثيف التصويت على الفيديو الثاني، من قبل أصدقاء المتسابقين ومعارفهم ومحبيهم ومعجبيهم، للحصول على أعلى الأصوات، التي تؤهلهم للمرحلة الثانية مرحلة الأغاني بالموسيقى. 

وخصصت جوائز بقيمة ١٠ألاف دولار وسيارة كيا سيراتو ٢٠١٦ كجوائز للجمهور، الذي سيقوم خلال أيام بالتصويت للمتأهلين للمراحل قبل النهائية والنهائية، عبر نظام الرسائل القصيرة"SMS" والاتصال الأرضي "IVR" عبر أرقام خاصة سيعلن عنها لاحقاً في جميع الدول العربية.

ولفتت إلى أن ما يميز هذا البرنامج عن برامج المواهب الأخرى أنه يبث على مواقع التواصل الاجتماعي ويصوت الجمهور لاختيار المواهب الأفضل.
وللتصويت على أغاني المتنافسين ودعمهم بـ"LIKE" و"SHARE" زوروا الصفحة  الرسمية للبرنامج "موهوب" .