أخطاء في مكياجكِ تزعج الرجل..تجنّبيها!

ابتعدي عن الصيحات المجنونة والتي تخطت المعقول اليوم! 

موهوب - وكالات - وجد المكياج في الأصل لإبراز ملامح المرأة الجميلة وإخفاء ما يمكن إخفاؤه بواسطة بعض الحيل الطبيعيّة. ولكن الصيحات الجنونية تخطّت المعقول اليوم وبات المكياج للعديد من الناس مصدر نفور وإزعاج. لا تدعي المكياج يتحوّل من محاولة إبراز جمالكِ إلى محاولة تغيير ما أنتِ عليه.

بحسب الدراسات العديدة، فإنّ الرجال يكرهون كلّ ما هو مبالغ فيه في عالم الجمال.

تعرّفي الى أكثر الأخطاء إزعاجاً وتجنّبيها حتى لو كانت عن غير قصد : 

العطر المفرط

على الرغم من حبّك الكبير لأيّ عطر جديد أو إصدار حديث، لا ترشّي أكثر من ثلاث رشّات منه أو 4 كحدّ أقصى.

الوجه المخبوز أو Cake

صيحة المكياج هذه تسبّب النفور أصلاً فكيف إذا رأى الرجل حبيبته بوجه مع طبقات لامتناهية من كريم الأساس وخافي العيوب والبودرة والبلاش؟ استبدلي هذه جميعها بكريم أساس خفيف وطبّقي الخافي عند الأماكن التي هي بحاجة له فقط مثل الهالات السوداء، البقع الداكنة والاحمرار. أزيلي أيّ زوائد بواسطة الإسفنجة.

الرموش الطويلة والكثيفة

في محاولة لتقليد كيم كارداشيان، سينتهي بكِ الأمر برموش العنكبوت. وعلى الرغم من أننا رأينا هذه الصيحة على مدرجات الأزياء، فإنها لن تخرج من هناك. من الجميل جداً تعزيز مظهر عينيكِ بالقليل من الرموش الإضافية لكن تذكّري، قليلها كثير.

البشرة الجافة

لعلّ أكثر ما يزعج الرجل هو لمس يدين جافتين ومتشققتين. البشرة الجافة ستظهر أيضاً حين ترتدين فساتين أو تنانير قصيرة. إن كنتِ من اللواتي يعانين من هذه المشكلة، لا تخرجي من دون ترطيب جسمكِ بالكامل بلوشن مرطّب.

الأسنان الصفراء

لستِ بحاجة للحصول على Hollywood Smile لكي تكوني مقبولة في المجتمع ولكن هل فكرتِ يوماً في الانطباع الذي يكوّنه الناس من حولكِ عنكِ إن كانت أسنانكِ صفراء؟ لعلّكِ تعانين من مشكلة ولكن هذا سيسبّب الإزعاج والإحراج لدى الرجل. زوري طبيب أسنانكِ بسرعة والجئي إلى الخلطات الطبيعية المبيّضة.

الغلوس اللماع

يحب الرجل الشفاه التي فيها لمعة جميلة وناعمة ولكن ابتعدي عن تلك التي تلتصق بعضها على بعض. استثمري في علامات عالجت هذه المشكلة في منتجاتها.

المكياج السموكي الكثيف

الرجال يعشقون الغموض والإثارة حتماً ولكن حين تصبح الألوان الداكنة كثيفة على الجفون فهذا أمر آخر. اخلقي تأثير سموكي دراماتيكياً ناعماً من خلال المزج بين الآيلاينر الأسود والقليل من الظلال.